اعلان (728 x‏ 90)

احدث التعليقات

الثلاثاء، 24 مايو، 2016

مايكروسوفت - تصرح بحلول جديده الى شبكة الانترنت





مايكروسوفت تمنح اصحاب المشاريع فرصه  تسعى إلى توسيع نطاق الوصول إلى الإنترنت في جميع أنحاء العالم باستخدام التقنيات وصول جديدة.

مايكروسوفت-بأسعار معقولة-الإنترنت-grants.jpg
مبادرة الوصول بأسعار معقولة تصدر المنح والجوائز على الشركات الناشئة التي تركز على التكنولوجيا التي يمكن تسخيرها لتحسين الولوج إلى الإنترنت للمجتمعات المحلية.

في هذه الجولة من التمويل، 12 شركات في 11 دولة كانت ناجحة، أعلنت شركة مايكروسوفت يوم الثلاثاء.

وتهدف هذه المبادرة إلى "دمقرطة الوصول إلى الإنترنت من خلال المنح والشراكات التجارية، وربط القادة الجدد وإشراك المجتمع المحلي"، وفقا للشركة.

من أجل التأهل للحصول على منحة، مايكروسوفت تريد أن ترى الجديدة والتكنولوجيا المبتكرة التي تستفيد من الموارد بما في ذلك المساحات البيضاء التلفزيون - ترددات البث غير المستخدمة - لتوسيع الاتصال بالإنترنت، وكذلك نماذج أعمال متطورة وحلول المستدامة.

الشركات التي تعثرت منحة تأتي من مجموعة من الدول في جميع أنحاء العالم.

بالإضافة إلى الدعم المالي، ومايكروسوفت وعدت برامج الأقران ومعلمه، وخاصة فريق الأبحاث والتطوير في الشركة تتوفر على الدعوة، والمؤتمرات الافتراضية سنويا.

"لزيادة تمكين الناس وتنظيم في المجتمعات المستفيدة من بأسعار معقولة وصول مبادرة مايكروسوفت للأعمال الخيرية سيجعل محو الأمية الرقمية والسلامة على الإنترنت وبرامج تعليم علوم الكمبيوتر المتاحة من خلال مبادرتها YouthSpark العالمية، فضلا عن التبرعات المنتج سحابة والتدريب للمنظمات غير الربحية"، و يقول عملاق التكنولوجيا.

ومن بين الحاصلين على المنح مبادرة الوصول بأسعار معقولة هي حلول الطاقة المتجددة شركات الأفارقة موزع الطاقة من رواندا ونيو الشمس الطريق من أوغندا، زايا مختبرات التعلم الهند ومجموعة واسعة من حلول الاتصال الشركات من الهند والولايات المتحدة وملاوي ونيجيريا والفلبين.

وبالإضافة إلى ذلك، استثمرت عملاق ريدموند في أربع شركات حلول التطبيقات، Tambero.com Kelase من اندونيسيا، Movivo في المملكة المتحدة، الأرجنتين المستندة إلى وVistaBotswana.

"، مع وجود أكثر من نصف سكان العالم يفتقرون إلى شبكة الإنترنت، والربط هو تحد عالمي يتطلب إيجاد الحلول للمشكلات"، وقال بيغي جونسون، نائب الرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال في شركة مايكروسوفت.

"باستخدام التكنولوجيا التي تتوفر الآن والشراكة مع رجال الأعمال المحليين الذين يفهمون احتياجات مجتمعاتهم، أملنا هو خلق حلول مستدامة من شأنها أن يكون لها تأثير ليس فقط اليوم ولكن أيضا في السنوات القادمة."

مايكروسوفت ليست الشركة الوحيدة التي تبحث عن سبل لتوسيع استخدام الانترنت. مشروع لون جوجل تتخذ نهجا جديدا إلى حد ما - عن طريق الإفراج عن البالونات التي تعمل كمواد مالئة للتغلغل النطاق العريض.
اعلان 1
اعلان 2

شارك الموضوع

0 التعليقات :

إرسال تعليق