اعلان (728 x‏ 90)

احدث التعليقات

الأربعاء، 25 مايو، 2016

apple . تسعى الى توسيع البصمه مع مطوري التطبيقات




أبل تسعى لتوسيع البصمة سيري وفائدة مع مساعدة من مطوري التطبيقات طرف ثالث، ومجموعة أدوات تطوير البرمجيات. السؤال الكبير هو ما إذا كانت هذه الخطوة سوف تكون قادرة على إحباط المنافسين مثل مساعد جوجل واليكسا الأمازون.CNET
المعلومات والتقارير أن أبل فتح سيري لتطبيقات الطرف الثالث. وهذه الخطوة تتماشى مع الجهود الرامية إلى إنشاء جهاز أمازون صدى أنه سيتم صوت تفعيلها.
تم القاء القبض على كل من أبل وجوجل على حين غرة من نجاح مساعد صدى واليكسا الأمازون. أطلقت أمازون متحدث تعمل بالطاقة عن طريق الصوت، خلق نظام بيئي مفتوح والجرح صدى في نهاية المطاف كمركز للمنازل الذكية.
أيضا: صفحة Google الرئيسية سهامها في الأمازون صدى | كبير رهان جوجل: تعلم الآلة، ومنظمة العفو الدولية أن يكون الفوز صيغة | أمازون دوت صدى، الحنفية، اليكسا يعادل الأمازون استراتيجية في كل مكان
مؤتمر Google I / O، 


وتوالت جوجل من صفحة Google الرئيسية، والذي هو مدعوم من قبل مساعد جوجل وله الأجهزة التي القوافي مع صدى. وقال المحلل IHS تقنية بول إريكسون التالية حول صفحة Google الرئيسية.

    
حيث Google الرئيسية ومساعد جوجل حاليا أقل قدرة من خط الانتاج صدى مجهزة منصة اليكسا مساعد الظاهري الأمازون، هو في مجرد مجموعة من الوظائف التي يمكن أن يؤديها. منذ CES في يناير كانون الثاني، وقد ضبطت الأمازون بنجاح اهتماما كبيرا بعيدا عن أبل وجوجل حول موضوع كيفية السيطرة على المنزل الذكي الناشئة. هو جزء كبير من هذا النجاح يرجع إلى موقف ومفتوحة منصة الشركة الملحد، مما أدى إلى الإعلان عن مجموعة متنوعة من الشركاء والتكامل لاليكسا. جديدة، حالات الاستخدام غير متوقعة والتكامل تحدث بانتظام، من كلا الشريكين والهواة. سوف استراتيجية منصة مفتوحة الأمازون لاليكسا تستمر في أن تكون رصيدا، ولكن صفحة Google الرئيسية وجوجل مساعد إعلانات تشير إلى أن جوجل يلقيان شبكة واسعة أيضا، ولكن بطريقة مختلفة: نهج صوت مدفوعة جوجل ليس كما متجهة مباشرة إلى الشركة المصنعة للجهاز واحد، وروايتها ويشمل مساعد جوجل كونها موجودة بشكل افتراضي على منصة أندرويد في نهاية المطاف - أكبر قاعدة في العالم تركيب الأجهزة النقالة.
أما بالنسبة لأبل، وأشار إريكسون أنه "تمت المستغرب أبل لم تطلق بالفعل منتج دعم كل من الصوت multiroom والمساعدة الافتراضية. لاول مرة صفحة Google الرئيسية لتمارس ضغطا إضافيا على أبل في هذا الصدد."
في الواقع، أبل لديها سيري، HomeKit، الموسيقى أبل ويدق. تلك الأجزاء يلعبون في المنزل الذكي. ومن غير الواضح ما حصلت أبل على SDK سيري وطرف ثالث التطبيق عربة. ولكن المؤتمر المطور أبل في جزء يكون عن محاولة لكسب بعض المساعدة في جعل سيري المنزل وذكية صديقة للصدى الأمازون واليكسا وجوجل الرئيسية.
اعلان 1
اعلان 2

شارك الموضوع

0 التعليقات :

إرسال تعليق